recent
أخبار ساخنة

Infinix Zero 20 | مواصفات مميزة ولكن!

 Infinix Zero 20 | مواصفات مميزة ولكن! 

عن الهاتف:

أعلنت شركة انفينكس عن هاتفها الجديد Infinix Zero 20، ويأتي هذا الهاتف لينافس في الفئة المتوسطة، وتعتبر شركة انفينكس أحد أشهر الشركات المنافسة في هذه الفئة إلا أنها تمتلك بعض المشاكل في الجودة والتصنيع، فدعونا ننتقل مباشرة للتعرف على أهم مواصفات هذا الهاتف. 

الجسم والتصميم:

يأتي الهاتف بتصميم متدرج في بعض النسخ، وقد جاء الهاتف بوزن 196 جرام وبسمك 8 ملي، والجميل أن الهاتف على الرغم بأنه يعتبر فئة متوسطة إلا أنه جاء بفريم من الألومنيوم، أما ظهر الهاتف فهو مصنوع من البلاستيك. 

الشاشة:

جاء الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.7 انش من نوع Amoled بدقة FHD وبكثافة بيكسلات تبلغ 393 بيكسل لكل انش تقريباً، وتدعم الشاشة معدل تحديث 90 هرتز كما أنها تستحوذ على الواجهة الأمامية بنسبة 86٪ مما يجعل حواف الهاتف صغيرة. 

الأداء ونظام التشغيل:

يأتي الهاتف بمعالج من شركة ميدياتك وهو معالجHelio G99 المصنوع بمعمارية 6 نانومتر وبالمعالج الرسومي Mali-G57 MC2، ويأتي الهاتف بواجهة XOS 12 المبنية على نظام أندرويد 12 الجديد. 

الكاميرات:

يأتي الهاتف بثلاثة كاميرات خلفية، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1440p بمعدل 30 إطار في الثانية، وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 2 ميجا بيكسل. 

وتأتي الكاميرا الأمامية في الهاتف بدقة 60 ميجا بيكسل تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1440p أيضاً وتحتوي على مثبت بصري حقيقي OIS للمحافظة على ثبات الصور ومنعها من الاهتزاز. 

البطارية:

جاء الهاتف ببطارية بحجم 4500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات مما يجعل الهاتف يشحن 75٪ خلال نصف ساعة فقط. 

الرام والتخزين:

يأتي الهاتف بنسختين من حيث الرام والتخزين، فالنسخة الأولى تأتي بحجم 8 جيجا بايت رام وبذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا، وتأتي النسخة الثانية بحجم 8 جيجا بايت رام وبذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا، ويدعم الهاتف تركيب ذاكرة تخزين إضافية (microSDXC). 

مميزات إضافية:

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال في نفس الوقت من نوع نانو كما يدعم تركيب ذاكرة تخزين إضافية من خلال منفذ منفصل، ويمتلك الهاتف مستشعر لبصمة الإصبع مدمج في زرار الباور كما يأتي بسماعات ستيريو. 

السعر والألوان:

يأتي الهاتف بثلاثة ألوان حيث يأتي باللون الرمادي Space Gray وباللون الذهبي Glitter Gold وباللون الأخضر Green Fantasy، أما سعر الهاتف فيبدأ من 200 دولار تقريباً. 

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم. 

author-img
Tech Break

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent