recent
أخبار ساخنة

من أفضل برامج إدارة الملفات (Skit)

الصفحة الرئيسية

  من أفضل برامج إدارة الملفات (Skit)

بالتأكيد إدارة الجهاز والملفات التي فيه من أهم الأشياء التي يجب على كل منا فعلها ، ولكن كيف يمكنك إدارة جهازك بأسهل وأفضل طريقة ممكنة ؟

 هذا ماسيقدمه لنا البرنامج الذي سنتحدث عنه في هذا المقال ، Skit البرنامج الذي يجمع بين البساطة والإحترافية في إدارة الملفات كما يعطيك إمكانية عرض بيانات برامج النظام وغيره .

ففي البداية عندما تقوم بفتح البرنامج سيظهر لك الواجهة ، والتي تتكون من قسمين ، قسم للبرامج التي قمت أنت بتثبيتها (برامج المستخدم) ، وقسم آخر لبرامج النظام (System application) .

فالبرنامج كما ترى يمتلك واجهة بسيطة جداً ، كما أنه يعطيك إمكانية التحكم الكامل بالبرامج  التي قمت بتثبيتها في جهازك ، كما يعرض لك معلومات مهمة عن برامج النظام كما ذكرنا ، ويمكنك إستخراج الملفات والبرامج ومشاركتها مع غيرك دون الحاجة لبرامج إرسال خارجية .


البرنامج أيضاً يعرض أذونات البرامج ووقت تثبيت البرنامج على جهازك ، كما يعطيك تاريخ آخر مرة قمت بها في تحديث هذا البرنامج .


فكما ترى البرنامج يقدم كمية ضخمة من المعلومات ، إضافة إلى أنه يعطيك الحجم الفعلي للتطبيق (بما فيه الملفات والبيانات المتضمنة في التطبيق وغيره) البرنامج يقوم بجمعهم وعرض الحجم الفعلي للمساحة التي يشغلها البرنامج .

فلا شك ان هذه التطبيق وبدون مبالغة قد يكون أفضل برنامج لإدارة الملفات ، فهو أفضل بديل لبرنامج إدارة الملفات المثبت إفتراضياً على جهازك والذي لا يعطيك جميع المعلومات التي تريدها .

فجميع هذه الميزات كانت مجانية ، ويمكنك الدفع في البرنامج والإستفادة من الميزات المدفوعة مثل تغيير ألوان واجهة البرنامج وشكله ، وعرض إحصائيات بتفصيل أكبر عن الإحصائيات العادية (والتي هي إحصائيات مفصلة أيضاً ولكن ليس بكم إحصائيات النسخة المدفوعة) 

وإمكانية فحص برنامج وتحليله بدون الحاجة إلى تثبيته على جهازك ، وإمكانية مشاركة أو حذف عدة برامج مرة واحدة .




وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم .
author-img
Tech Break

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent