recent
أخبار ساخنة

واتساب حضرموت الازرق 2023 Hadramiapp اخر تحديث تحميل واتس اب حضرموت

المحترف سالم محمد

 واتس اب حضرموت الازرق

اهلا وسهلا بمتابعينا الكرام نرحب بكم في شرح لموضوع جديد في موقعنا, زورانا الكرام نستحدث في هذا الموضوع حول واتساب حضرموت الازرق, كيف تحميل وتس حضرموت , ومميزات واتساب حضرموت وهل هو امن ووسنقوم بوضع روابط مباشرة لواتساب حضرموت يمكن تحميل النسخه منه بسهولة تابعونا.

مميزات واتساب

من تطبيق الواتساب الأصلي حيث يتم استخدامه ليس فقط لإرسال الرسائل النصية ولكن أيضًا لإجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو و عقد المؤتمرات و حتى إجراء المعاملات التجارية واصبح بديلا عن تطبيق الرسئل النصية المتعارفة للجميع فتطبيق الوتس اب جمع الكثير من المميزات والاضافات التي تغنيك عن تحميل تطبيق معين او التواصل من خلال الرسائل انصية sms لانه يعد اوفر مادياً فتخيل معي اخي القاري لو ان الرسايل التي تقوم بارسالها تمت من خلال الرسائل النصية كم من المال سيكلفك ذلك ؟؟ انه الكثير من المال لذلك اتى تطبيق الواتساب الذي وفر لنا الكثير من المال وسهل لنا التعاملات والتواصل مع الاشخاص والافراد سواء كانو في نفس الدولة التي نتواجد فيها او في دولة اخرى فجمع الواتساب بين سكان جميع القارات وسهل تواصلهم.

وتس حضرموت 2023

واتساب حضرموت الازرق لابدو أنك قد تتسائل عن ما هي  المميزات الموجود و الجديدة التي تاتي قدمها نسخ واتس اب بلس سوف نجيبك على هذا التسائلات خلال هذا المقال فتطبيق واتساب حضرموت قد أضاف بعض التعديلات  يعد تطبيق واتساب حضرموت الازرق أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا من بين النسخ المتعددة لتطبيق واتساب حضرموت.

اهم مميزات وتس حضرموت الاصدار رقم 30

18/3/2021
1- تمديد عمر الواتساب. 
2- اصلاح الخلل في الثيمات.

اهم مميزات وتس حضرموت الاصدار رقم 29

18/1/2021
1- تفعيل خيار إختفاء الرسائل. 
2- إضافة خيار لإيقاف التنزيل التلقائي للوسائط.
3- إضافة دائرة داخل خلفية جهات الإتصال في الصفحة الرئيسية لمعرفة الأشخاص المتصلين. 
4- إضافة خيار إظهار الصح الازرق عند الرد في المجموعات. 
5- إضافة البحث المتقدم. 
6- تمت إضافة خيار لإزالة "قراءة المزيد ..." وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل.
7- إضافة خيار لتغيير موقع إشعار من متصل (إضافات حضرموت > الشاشة الرئيسيه). 
8- إصلاح مشكلة العداد للرسائل الغير مقروءة. 
9- إضافة خيار لتمكين / تعطيل واجهة مستخدم المرفقات الجديدة (إضافات حضرموت > المحادثة). 
10- تمت إضافة الرسوم المتحركة إلى المرفق الجديد. 
11- إضافة تفعيل الثيم عبر ملف ال ZIP
12- إضافة واجهة UI جديدة لتعليم النص في شاشة المحادثة (عبر الضغط على الثلاث نقط ثم تعليم النص)
13- تمت إضافة 5 اساليب إدخال. 
11- تمت إضافة 16 نمط فقاعي. 
14- تمت إضافة نمط 14 علامة. 
15- تمت إضافة كلمة "جديد" بجوار الإدخالات / الصحين/ الفقاعات الجديدة.
16- نظام جديد لأرشفة الرسايل. 
17- إمكانية منع الرسايل المؤرشفه من الظهور في الواجهه الرئيسيه حتى لو قام الشخص بإرسال رساله لك. 

الملصقات في وتس حضرموت

قامت شركة الواتساب باضافة الملصقات الى منصة التراسل الواتساب وقد كان لقت صدى واسع جدا في لدى المستخدمين الذي يستخدمون الواتساب فقد كاد انه لايوجد احد لا ستخدم تلك الملصقات او انه قد وصلت الى المحادثة الخاصة به رسالة من احد الاشخاص تحتوي على ملصق, وايضا قد تم عمل برامج كثيرة جدا في سوق بلا متخصصه في للملصقات يمكنك الدخول الى سوق بلاي والبحث عن تلك التطبيقات الخاصة بالمصقات.

اهم مميزات واتساب حضرموت الازرق

  • إمكانية إخفاء وإظهار الظهور.
  • خيارات الخصوصية.
  • يمكنك إرسال رسائل جماعية للمجموعات.
  • إمكانية إخفاء اي محادثة
  • الرد التلقائي يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا.
  • يمكنك تغيير خط التطبيق بما يقارب 50 خط.
  • يمكنك الان ايقاف الانترنت عن الواتس اب ويبقى الانترنت يعمل في التطبيق الاخرى.
  • معاينة الوسائط بدون تحميل الفيديوهات.
  • إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر.
  • إمكانية نسخ الحالة.
  • إمكانية إرسال الصور بدقة عالية.
  • إمكانية إيقاف استقبال المكالمات عن اي شخص تريد او عن الجميع.

واتساب حضرموت الازرق

اتت نسخة واتساب حضرموت الازرق اخر اصدار مشتقة من الواتساب الرسمي وتتميز عنه بعشرات بل بالاف المميزات التي لا توجد الا في وتس حضرموت اخر تحديث فواتساب حضرموت يوفر الكثير والكثيير من المميزات التي لا توجد في الوتس الاخضر كما انه تستطيع من خلالة التحكم بكل مافي التطبيق سواء الالوان او غيرة وتذكر اخي الكريم ان وتس حضرموت يمكنك من اخفاء الظهور وصحات الاستلام وغيرها الكثير الكثير من المميزات التي لا ولن تجدها في الوتس الاخضر 2023 لذلك نحن من ننصحك ان تقوم بتميل وتس حضرموت واستخدامة والتعرف على المميزات الموجودة بداخلة.

نبذة عن واتس اب حضرموت للاندرويد  2023 OB2WhatsApp

تنزيل واتساب حضرموت 2023 لقد رأينا العديد من الإصدارات التي تم نشرها مؤخرًا لتطبيق الواتس آب ، ولكن أهم تطبيقات الواتساب التي تم تعديلها من قبل المطور العربي اليمني الشهير حضرموت، الذي لم يعدل فقط تطبيق الواتس آب العادي ولكن أيضًا تم إصداره مجموعة متنوعة من الإصدارات التي سنناقشها اليوم عن تطبيق WhatsApp حضرموت الازرق OB2WhatsApp ، وهو مشهور بلون الازرق لبقية الإصدارات. هذا الإصدار هو أحد الإصدارات المعدلة في WhatsApp التي حظيت باهتمام كبير من المستخدمين وهذا فذلك لأنه عندما تم تعديله في الواتس اب كان هناك العديد من الإصدارات التي كانت تستخدم للرجال وهناك نسخة أخرى تميل إلى حد ما إلى استخدام الإناث وهي نسخة واتساب حضرموت الازرق ob2whatsapp ، ولكن هذا الإصدار يرضي كلا الطرفين وخصائصه وخصائصه المتعددة التي يتمتع بها كلا الطرفين ، بالإضافة إلى ذلك ، أصبح استخدام WhatsApp شيءًا أساسيًا لجميع مستخدمي الروابط إذا شباب ، ومع ذلك ، فإن الإصدارات المعدلة مجهزة ومجهزة عمومًا بجميع الميزات المختلفة ، فضلاً عن التطورات التي تواكب جميع التقنيات المتاحة في جميع أنحاء العالم.

التحديث الجديد لواتساب حضرموت 2023

تطبيق واتساب حضرموت الازرق OB2WhatsApp

واتس اب حضرموت الازرق 2023 مع الإصدارات العديدة التي قدمها المطور العربي الشهير حضرموت ، الذي ساهم بشكل كبير في إضافة الطابع العربي لتطبيق الواتس آب من خلال إصدار العديد من الإصدارات التي تحتوي على العديد من الأفكار واللمسات التي تجعلك تشعر بالراحة في التعامل مع الواجهات العربية ، والتي يمكن للجميع فهمها والتعامل معها دون إلحاق الضرر بالوظيفة الأساسية التي يوفرها التطبيق ، سواء كانت لعبة أو تطبيقًا ، والذي يتوقع الأمل في مجال التطوير من حيث توفير تطبيقات مستقلة متوافقة تمامًا مع المقدمة باللغة العربية الذي نأمل جميعًا في رؤيته في شكل المزيد من التطبيقات العربية أو حمل Carr يمثل عالمنا العربي ، الذي يدخل ببهجة كبيرة في قلوب الجميع ، خاصةً لأن موقع بعض التطبيقات المطبقة في المتاجر الإلكترونية غريب بعض الشيء لأنه يفتقر إلى معنى اللهجات المستخدمة والمستخدمة إنها أكثر من اللغة العربية الفصحى ، التي تغير معنى الكلمات بشكل كبير وتفقد التطبيق من خلال التعامل مع الكثير من المرح. ما يتطلب المزيد من المطورين العرب.

مميزات واتس حضرموت الازرق 2023

يتميز واتساب حضرموت الازرق ، التي تسمى واتساب حضرموت الازرق ، لديه العديد من الميزات الجديدة والحديثة ولن تجدها في بقية الإصدارات المحدّثة وتستند هذه الإصدارات إلى قائمة منسدلة من التطورات والميزات الجديدة
* إخفاء وظيفة المظهر ، حيث تعتمد وظيفة الإخفاء التي تظهر في واتس أغسطس حضرموت عنابي على المستخدم لجعل هذا الإصدار من الإخفاء من تاريخ ووقت ظهور نسخ واتساب الخاصة التي يستخدمها واتساب حضرموت عنائي
* ميزة إخفاء رسالة الوصول من شاهين ، حيث تتميز نسخة واتس أغسطس حضرموت عنابي بهذه الخاصية ، مما يجعل مستخدم واتساب حضرموت الازرق يحقق الخصوصية التي يريدها من جانب ظهور وصول حقيقي لل رسالة إلى المستخدم الذي يرسل الرسائل.
* ميزة إخفاء Saheen قراءة الرسالة على Whatsapp Omar Btheeb Annabi ، حيث يخفي المستخدم قراءة Saheen ، مما يزيد من الخصوصية التي تريدها وهذه الوظيفة متوفرة في إصدار Watts August Btheeb Annabi 2023.
* وظيفة لإخفاء الرسائل وحظرها بكلمة مرور ، وهذه الوظيفة في WhatsApp حجز حضرموت الازرق لجميع المستخدمين بنسخ واتس اب حضرموت عنابي حتى لا يحفظ رسائلك ويخفيها عن كل من يريد التجسس عليها بفتح هواتفهم.
* وظيفة إخفاء الحالات ، يتميز إصدار WhatsApp بمذيب عنابي 2023 ، هذه الميزة الجميلة حيث يمكنك من خلال الوظيفة إخفاء الحالات لتجنب ظهور حالاتك للمستخدمين الذين لا يريدون الظهور أمامهم.
* استرجاع الرسائل المحذوفة ، تم العثور على هذه الميزة في WhatsApp Omar Annabi حيث لا يستطيع الشخص الذي أرسل رسالة استردادها منها ، مثل ما يحدث في النسخة الرسمية من WhatsApp.
* وظيفة لإيقاف الإنترنت من الواتساب .. هذه الوظيفة متوفرة في واتساب حضرموت عنابي 2023 لأن هذا الإصدار لديه إمكانية منع الإنترنت من نسخ الواتساب فقط مع استمرار الإنترنت في جميع التطبيقات.
* ميزة تغيير ألوان النسخة واتساب حضرموت باديب الازرق ، ومن خلال هذه الوظيفة ، يمكنك تغيير ألوان المحادثات والألوان وإعدادات واجهة التطبيق لتطبيق واتساب حضرموت بادي الازرق .
* ميزة تغيير اللغة من WhatsApp omar 2023.
* ميزة توافق هذه الإصدارات من Whatsapp Omar مع جميع أنظمة Android ، لأن بعض الإصدارات لا تقبل التثبيت على بعض أنظمة Android الأقدم.
* ميزة سهولة الاستخدام وسرعة الإصدار حيث نسخة واتس أغسطس حضرموت الذيب الازرق 2023 هي واحدة من أسرع وأكثر النسخ المخفية والأسرع في التاريخ.
* ميزة تغيير الرموز. داخل واتس اب حضرموت الازرق 2023
* هناك العديد من الميزات التي تتميز بها نسخة واتس أغسطس واتس حضرموت الذيب 2023 ، وجميع هذه الميزات موجودة في هذا الإصدار من WhatsApp Omar 2023.
اخر اصدار واتساب حضرموت 2023
واتس اب حضرموت الازرق 2023 ضد الحظر
لقد تم حظر الكثير من المستخدمين للواتساب من استخدام الواتساب من قبل شركة الواتساب نفسها ولكن في نسخه واتساب حضرموت فقد تمكن المطور من جعل نسخة الواتساب وتس حضرموت من ان تكون نسخه خالية من الحظر وتكون آمنة باذن الله.

تحميل واتساب حضرموت الازرق برابط مباشر 2023

ختاما متابعنا الكريم فقد ورنا لك جميع روابط واتساب حضرموت الحديثه واخر اصدار يمكنك التحميل من الروابط التي في الاسف ويمكنك اختيار الرابط المناسب لك من بين الروابط الموجود في الاسفل المتخصصة بتحميل وتحديث واتساب حضرموت الازرق 

منطقة التحميل


واتساب حضرموت الازرق 2023 Hadramiapp اخر تحديث تحميل واتس اب حضرموت
المحترف سالم محمد

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent